الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. مليونير يدفع 3 آلاف دولار «بقشيش» على فاتورة بـ7 دولارات

بقشيش دولارات
بقشيش دولارات

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حيث دفع مليونير 3 آلاف دولار «بقشيش» على فاتورة بـ7 دولارات.

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا بعد تداول هذه الواقعة الغريبة، فقد ترك مليونير أمريكي بقشيشا عبارة عن 3 آلاف دولار مقابل تناول زجاجة بيرة واحدة في مطعم أغلق طواعية فترة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك عقب دخول الرجل، أحد المطاعم وطلب البيرة ثم طلب فاتورة الحساب التى وصلت إلى 7.02 دولار، حسبما كتب مالك مطعم نايتتاون، بريندان رينج، على فيس بوك.

وقال رينج إن الرجل تمنى له الخير وطلب منه تقاسم البقشيش مع الموظفين الأربعة، الذين كانوا يعملون في خدمة الغداء، وتابع أنه عندما خرج الرجل، نظر إلى البقشيش "وأدرك أنه ترك مبلغا ضخما يبلغ 3 آلاف دولار".

وأضاف "ركضت خلفه، لكنه قال لي إنه لا يوجد خطأ، نراكم عندما تعاودون فتح المطعم"، مضيفا إنه لن ينشر اسم الزبون لأنه يعتقد أن الرجل لا يريد ذلك، وأشار مالك المطعم كذلك إلى أنه وموظفيه "ممتنون بكل تواضع لهذه اللفتة اللطيفة والرائعة".

علما أنه في السابق قد ترك الممثل تايلر بيرى، بقشيشا يبلغ قيمتة 21 الاف دولار، حينما كان في مطعم مؤخرا، وذلك على خلفية تضرر عدد كبير من العاملين فى المطاعم بسبب انتشار وتفشى وباء فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن تايلر بيري هو أحدث المشاهير الذين يساهمون فى مساعدة المحتاجين المتأثرين بإغلاق الفيروس التاجي، مع إغلاق العديد من الأعمال الأساسية في الوقت الحالي وإجبار الموظفين على ترك العمل، فاجأ بيرى موظفى أحد مطاعمه المفضلة ببقشيش ضخم.

وكان موقع TMZ قد ذكر أن بيري ترك البقشيش فى أحد مطاعمه المفضلة، حيث كان بيرى يزور مطعمًا فى أتلانتا، هيوستن، لتناول الطعام خلال الأسابيع القليلة الماضية، بيري ترك بقشيش 500 دولار لكل موظف لا يعمل حاليًا، بإجمالي 21000 دولار، حيث يذكر الموقع، أن تايلر بيرى لطالما كان سخياً فى المال.

ويضم المطعم على 42 موظفا عاطلا عن العمل حتى تتحسن الظروف ويتم رفع الحظر، على الرغم من الوعود للموظفين خارج العمل، ولكن يتوقع الكثيرون تأثير كبير على الاقتصاد العالمى بسبب كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة