الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان ضد ليل.. التشكيل المتوقع للروسونيري

يحتضن ملعب بيار موروا، مباراة قوية تجمع بين ميلان ونظيره ليل، مساء يوم الخميس 26 نوفمبر، في إطار فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي
وتلقى ميلان الهزيمة في الجولة الماضية من ذهاب المجموعة على يد ليل بثلاثية لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز الثاني.
كتيبة ميلان الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم بعيدًا عن الخسارة الماضية، وفي هذه المواجهة سيحاول تدارك الموقف وتصحيح الأخطاء أمام الخصم لعدم تكرارها ومحاولة تحقيق الانتصار والثأر منه ليتصدر جدول الترتيب ويقترب من التأهل إلى الدور المقبل.
في المقابل، ليل يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وهو يقدم أداء مميز وقوي، حيث سيحاول بكل قوة أن يدخل اللقاء بتركيز عالي ومعنويات مميزة من أجل تكرار السيناريو السابق للاستمرار في الصدارة والاقتراب من عبور هذا الدور.
ومن المتوقع أن يدخل ميلان المباراة ضد ليل الفرنسي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: درناروما.

خط الدفاع: كالابريا- كاير- رومانيولي-هيرنانديز.

خط الوسط: كيسي- بن ناصر – ينس بيتر هاوجي-هاكان- إبراهيم دياز.

خط الهجوم: أنتي ريبيتش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.