الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة الاهلي والزمالك.. موعد نهائي القرن

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة التى تجمع فريقى الأهلى و الزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا ، و التي تجمع الفريقين بعد قليل بإستاد القاهرة ، لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة و التى تقام بدون حضور جماهيرى .
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة ، دون حضور جماهيرى ، حيث يقتصر الحضور على الفريقين ، و وفد الاتحاد الأفريقي والمصرى ، بسبب أزمة فيروس كورونا، وسيتم إذاعة المباراة عبر البث الأرضى.
وتذاع مباراة نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالك على قناة "أون تايم سبورت" على البث الأرضى ، حيث تقوم القناة بتغطية المباراة مع وجود أستوديو تحليلى قبل وبعد اللقاء، لمتابعة المباراة الأهم خلال السنوات الأخيرة بين قطبى الكرة المصرية باعتبارها المرة الأولى التى يلتقى فيها العملاقيين وجهاً لوجه فى القارة السمراء ، بالإضافة إلى النهائي الأول الذى يقام من مباراة واحدة
وتأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، ، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.