الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الإطاحة بصهره.. تفاصيل اجتماع أردوغان بأعضاء مجلس صندوق الثروة السيادي

أردوغان وبرات آلبيرق
أردوغان وبرات آلبيرق

عقد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قبل قليل، اجتماعًا مغلقًا لأعضاء مجلس إدارة صندوق الثروة السيادي، عقب الإطاحة بوزير المالية السابق وصهر الرئيس، برات آلبيرق، من منصبه كنائب لرئيس الصندوق.

وذكر موقع «تي24» التركي، أن الاجتماع الذي ضم أعضاء المجلس قد بدأ برئاسة أردوغان بقصر وحيد الدين بإسطنبول، دون أن يسمح للصحفيين بتغطية وقائع الاجتماع، فيما لم تفصح الرئاسة عن أية معلومات بشأن الاجتماع.

وكانت رئاسة الاتصالات التركية، قد أعلنت اليوم إقالة الرئيس التركي ورئيس مجلس إدارة صندوق الثروة السيادي، رجب طيب أردوغان، لصهره ونائبه بالصندوق برات آلبيراق من منصبه.

وأوضح موقع «TRT خبر» التركي أن أردوغان عزل أيضًا بجانب الصهر، عضو المجلس أردا أرموت، فيّما عين بدلًا منهما أحمد بوراك داغلي أوغلو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.