الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة عيد الشكر.. تعرف على أبرز أطعمة الاحتفال لدى مشاهير هوليوود

مشاهير هوليوود
مشاهير هوليوود

من المعروف أن عيد الشكر لدى الغرب، يساهم فيه أبرز نجوم هوليوود، من خلال تقديم وجبات العشاء التقليدية بمطاعم للمحتاجين في لوس أنجلس.

ولهذا الأمر حرص عدد كبير من النجوم والنجمات خلال الأيام الماضية الاحتفال بطريقتهم الخاصة بمناسبة عيد الشكر، إلا أن المميز في تلك الاحتفالات بالنسبة لبعضهم أنها جاءت من المطبخ.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية، أن نجوماً ووجوهاً معروفة أمثال الممثل المخضرم كيرك دوجلاس، وهيلاري داف، ونيل باتريك هاريس، وبلير أندروود، ومالين أكرمان، شاركوا في توزيع الطعام على حوالي 4 آلاف محتاج في مقرّ "بعثة لوس انجلس".

وقد حضّر طهاة للمناسبة، وجبة الديك الرومي التقليدية والبطاطا الحلوة والمعكرونة والخضار والفاكهة.

وبالتالي نستعرض معكم أبرز أطعمة الاحتفال لدى مشاهير هوليوود:

= ريس ويذرسبون .. ظهرت فى فيديو أثناء اختفالها بعيد الشكر تستعرض سفرتها التي سيطر عليها الحلويات بصورة كبيرة، كذلك المطربة العالمية ماريا كارى فرغم ارتداءها ملابس رسمية إلا أنها ظهرت أمام البوتاجاز أثناء تحضير الطعام للسفرة.

= عارضة الأزياء جيجي حديد فقد بدا حرصها على العودة لرشاقتتها بصورة كبيرة مثلما ظهر فى الطعام التي نشرت صورة منه وجاء فيه الذرة كعامل أساسى.

= احتفلت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب بشجرة الكريسماس، التى تم جلبها إلى ساحات البيت الأبيض ضمن تقاليد سنوية راسخة، فيما يعتبر ذلك الاحتفال الأخير فى عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد فوز جو باين فى انتخابات الرئاسة، حيث من المقرر استلام السلطة في يناير المقبل.

= كانت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وجهت بالأمس رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر، الذى تحتفل به الولايات المتحدة هذه الأيام، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلة: "بحلول عيد الشكر، يتم تذكيرنا بحب العائلة والأصدقاء لأننا نفكر فى العديد من النعم التى تلقيناها.. نحن ممتنون لأعضاء خدمتنا وأعضاء إنفاذ القانون على كل ما يفعلونه للدفاع عن هذه الأمة العظيمة وخدمتها".

= هايلي بيبر التى احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، حيث تعيش أحداثا سعيدة عديدة، وتواصل احتفالاتها لكن تلك المرة بعيد الشكر الذى تزامن مع الأمس، حيث ظهرت أمام الأكل، وذلك بعدما احتفلت هايلى بيبر بعيد ميلادها مع زوجها النجم جاستين بيبر من خلال صورتين نشرتهما عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها بكتابة رسالة تشكر فيها بيبر على طريقة احتفالة بعيد ميلادها الـ 24، حيث أكدت أنها تشعر بامتنان كبير له.

= أما كريسى تيجان، عارضة الأزياء الشهيرة واجهة براندات عالمية، فظهر حرصها على عمل سفرة زوجها المغني جو ليجند بيديها حينما شاركت متابعيها جلستها فى المطبخ أثناء تحضير الطعام.

= فضلت عائلة كاردشيان وتحديداً كايلي ووالدتها الاحتفال بصور لشوكولاتة فقط، فى حين نشرت كيندال جينر صورة لمأكولات خفيفة بدت من الإفطار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.