الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي بالدوري الأنجليزي

حمدي الونش
حمدي الونش

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة توتنهام وتشيلسي بالدوري الأنجليزي.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

ويفتح ملعب ستامفورد بريدج، أبوابه لاستقبال قمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام وتشيلسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

ونجح توتنهام من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ليقتحم صدارة البريميرليغ بجدارة برصيد 20 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع الثاني ليفربول.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

وعادت كتيبة جوزية مورينيو إلى واجهة الإبداع من جديد، بعد الأداء غير المستقر في بداية الموسم ولكن رتب الصفوف وواجهة جميع العقبات التي استطاع أن يبتعد عنها ويسلك الطريق الصحيح ويتقدم إلى القمة.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

السبيرز في هذه المواجهة يدرك صعوبة الخصم وستكون تحدي جديد له سيثبت مدى الجاهزية الفنية للفريق بشكل كبير، لذا سيقاتل لتحقيق الانتصار ويبين مدى قوته وأنه عاقد العزم إلى الاستمرار في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

في المقابل، على الصعيد المحلي تمكن تشيلسي من الانتصار على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، ليتقدم إلى المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.
ويخوض البلوز اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المحلي والأوروبي على فريق رين الفرنسي بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث يعلم صعوبة المباراة وعودة الخصم إلى الإبداع، ولكن هو الأخر عاد من جديد لقوته الضاربة التي سوف يطلقها في هذا اللقاء لمحاولة تحقيق الفوز واقتحامه الصدارة بدلاً منه في حال تعثر ليفربول الوصيف أمام برايتون.

مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي

ولأول مرة منذ غزو فيروس كورونا العالم، سيفتح البلوز أبواب ملعبه لجماهير الفريق لحضور ومؤازرته في هذا اللقاء، بعدما سمحت الحكومة البريطانية للجماهير بالعودة إلى مدرجات كرة القدم بشرط أن تكون الملاعب في منطقة ليست شديدة الخطورة، ومع الالتزام بالإجراءات الوقائية المشددة، وهذا سيعطي كتيبة تشيلسي دفعة معنوية كبيرة لتقديم أفضل ما لديه من أجل النقاط الكاملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.