الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر كلام.. ”اللي ملوش كبير” يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في دراما 2021

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

أستقر صناع مسلسل"اللى ملوش كبير" للنجمة ياسمين عبد العزيز علي زوجها الفنان أحمد العوضى لتقديم دور البطولة في المسلسل الذي تنافس به غي دراما رمضان القادم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

وقررت الشركة المنتجة بدء تصوير العمل في منتصف شهر ديسمبر المقبل على اقصى تقدير، وتستمر الشركة في انهاء باقى تعاقدات الشخصيات المساعدة.

ياسمين عبد العزيز قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه" ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وقدم أحمد العوضى شخصية الارهابى هشام عشماوى في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة، وشارك في بطولته عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد امام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، اسر ياسين.

جدير بالذكر أنه أثير حالة من الجدل الواسع مؤخرا بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ولكن الفنان أحمد العوضى، قرر أن ينهي هذا الجدل معلقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وساخرا من الشائعة "ايه ده بجد .. تصدق معرفتش الا من هنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.