الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب يونايتد: كافاني يريد اللعب في جميع المراكز

كافاني
كافاني

أثنى النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأوروجواياني إدينسون كافاني، الذي قاد الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) إلى قلب تأخره 0-2، أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز ثمين في اللحظات الأخيرة 3-2، الأحد في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجلس كافاني صاحب الـ33 عاماً على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب قبل انطلاق الشوط الثاني، حينما كانت النتيجة تشير لتقدم ساوثهامبتون 2-0، ليحرز هدفين ويصنع هدفا آخر لمصلحة مانشستر يونايتد.

وتحدث سولشاير عن كافاني عقب المباراة: "إنه يلعب في مركز المهاجم الصريح ويريد أن يكون متواجداً في جميع المراكز، إنه دائما في حالة حركة، لقد كان يمتاز بحركة رائعة وتوقيته مذهل، إنه متعطش دائما لتسجيل الأهداف، إنه مفتاح قلب الهجوم".

وكان كافاني قد انضم لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء مسيرته مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.