الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق لـ الإمارات على اغتيال العالم النووى الإيراني فخرى زادة

العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة
العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة

أدانت الإمارات اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة، وتدعو جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب انجراف المنطقة إلى مستويات جديدة من عدم الاستقرار، حسبما ذكرت سكاى نيوز عربية في خبر عاجل لها.

وتظاهرات مئات الإيرانيين في العاصمة طهران احتجاجًا على عملية اغتيال العالم النووي محسن فخري زادة، وفق صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

وتوعد الزعيم الإيراني الأعلى على خامنئى بالثأر لمقتل العالم النووي محسن فخري زادة، مضيفًا أن عمله سيستمر.

في السياق ذاته، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمة بثها التلفزيون، إن إيران ستثأر لمقتل عالمها النووي البارز محسن فخري زادة "في الوقت المناسب".

واتهم روحاني إسرائيل بقتل فخري زادة في كمين قرب طهران أمس السبت، قائلا: "شعبنا أكثر حكمة من أن يقع فى فخ النظام الصهيوني... إيران سترد قطعا على استشهاد عالمنا في الوقت المناسب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.