الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير مرتضى: حققت 5 بطولات للزمالك.. والآن أعود لصفوف الجماهير

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق لفريق الكرة بالزمالك على قرار رحيله عن القلعة البيضاء، بعدما اليوم الأحد باستقالته من منصبه بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة الزمالك على خلفية وجود مخالفات مالية.

ونشر أمير مرتضى 6 تغريدات عبر حسابه على تويتر اليوم وجه خلالها عدة رسائل لمجلس الإدارة الموقوف، وجماهير النادي واللاعبين.

وقال أمير: "اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهرا وأعود مشجعا للنادي يوما ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

وتابع: "لكني حصلت على شرف أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق 5 بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسؤول، لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شيء".

وأردف: "شكرا لمجلس الإدارة وشكرا مرتضى منصور على ثقتك وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نلت هذا الشرف، أتمنى أن أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكابن قبل أي شيء".

وأسهب: "شكرا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلا تشرفت بكل لاعب في هذا الجيل كنتم رجال تستحقون ما وصلتم إليه من بطولات وحب واحترام من جماهيركم".

واسترسل: "جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم في واحترامكم لي كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو أن تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير وأتمنى أني كنت عند حسن الظن".

واختتم: "أتمنى كل التوفيق لمن سيقود النادي ولمن سيخلفني في إدارة كرة القدم وأتمنى الحفاظ على الفريق واستقراره وأن تتوقف تصفية الحسابات والعبث بهذا النادي العظيم عند هذا الحد، من اليوم سأدعم النادي والفريق كمشجع وسأعود يوما لكن أقوى من الأول".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.