الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغرب المنحوتات على أوراق الشجر الصغيرة.. فنان يابانى يشعل السوشيال ميديا برسوماته

أغرب المنحوتات على أوراق الشجر الصغيرة
أغرب المنحوتات على أوراق الشجر الصغيرة

أشعل الفنان اليابانى ريتو منصات السوشيال ميديا بعد تداول الرواد لرسوماته الغريبة، التى حازت على إعجاب الجميع، خاصة أنه قام بابتكار أغرب المنحوتات على أوراق الشجر الصغيرة.

الغريب في الأمر أن هذا الفنان علم نفسه بنفسه ساعات في نحت أوراق الشجر بشق الأنفس لكى يشكل مشاهد مفصلة بشكل مذهل تأسر خيال المشاهدين، فقصاصات أوراق ريتو تعتبر مثيرة للإعجاب بحد ذاتها، لكن قصة ما ألهمت الفنان لتناول فن الأوراق في المقام الأول تجعلها أكثر إثارة، فعلى ما يبدو، أن الفنان الياباني عانى من اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وقضاء ساعات في التركيز على عمل فنى واحد كان طريقته في علاج حالته.

وتمكن الفنان ريتو من جذب الكثير من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي، بمنحوتاته الغريبة المبهرة للغاية حتى أنه ظهر في برنامج شهير على تلفزيون نيبون، حيث كشف عن حالته وعملية إنشاء قصاصات ورق مذهلة.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع odditycentral، الذى أشار إلى أن الأشكال التي نحتها ريتو على أوراق الشجر، ضمت النمل، وتنين، وأسماك، وطائرة، وفتاة تعزف بيانو، ودب، وغيرها من الأشكال، حيث ينشر ريتو أعماله على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ويحظى بحوالي 60 ألف متابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.