الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس ودينامو كييف.. الفرنسية فرابارت أول سيدة تدير مواجهة بدوري الأبطال

الفرنسية فرابارت
الفرنسية فرابارت

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين الفرنسية ستيفاني فرابارت، حكما لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، مع ضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة السابعة، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.
وستكون ستيفاني فرابارت، صاحبة الـ 37 عاما، أول سيدة تدير مباراة في بطولة دورى أبطال أوروبا، عبر تاريخها.
وكانت الفرنسية، قد حققت مجموعة من الأرقام القياسية في وقت سابق، بعدما أصبحت أول سيدة تقود مباراة في الدوري الفرنسي، كما أدارت نهائي كأس السوبر الأوروبي، عام 2019، بين فريقى ليفربول وتشيلسي، كما ظهرت للمرة الأولى، في مسابقة الدوري الأوروبي، خلال شهر أكتوبر الماضى.
وكان يوفنتوس، قد تأهل لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق فرينكفاروزى المجرى، بنتيجة 2 – 1، ليتأهل رفقة فريق برشلونة الإسباني.
ويحتل اليوفى، وصافة المجموعة السابعة، بدورى أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكراني فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.