الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اشرف قاسم: سنعرض التعاقد مع صالح جمعة على باتشيكو

صالح جمعة
صالح جمعة

أكد أشرف قاسم المشرف العام لفريق الزمالك أن المهمة صعبة فى الفترة المقبلة موضحاً أن وجود أبناء النادي فى هذه الفترة مهم للغاية.

وقال قاسم فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة " ten": "فى أقل من دقيقة تمت الموافقة على المهمة لأننى بكل تأكيد أوافق على أى منصب بالنادي لأني هذا دورنا كأبناء القلعة البيضاء وجميع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على أعلى مستوي".

وأضاف: "تم قيد القائمة الأولي لفريق الزمالك باتحاد الكرة دون أدني مشكلة وكاسونجو هو اللاعب الوحيد الذي خرج من قائمة القلعة البيضاء".

أكد أشرف قاسم المشرف العام لفريق الزمالك أنه طالب اللجنة المؤقتة توفير كافة مستحقات اللاعبين خلال أسبوعين موضحا أن ذلك من أهم الأشياء فى الفترة الحالية.

وقال قاسم إن بعض اللاعبين تم وعدهم بزيادة عقدهم خلال القترة الماضية وهناك شروط للموافقة على إحتراف مصطفي محمد ولكن يجب أن يكون التوقيت سليم".

وأضاف: "مصلحة الزمالك أهم من أى شييء وسيكون هناك لائحة جديدة للفريق عقب الانتهاء من كأس مصر".

وعن ضم صالح جمعة: "حتي الآن لا يوجد مفاوضات مع اللاعب ولكن سنعرضه على الجهاز الفني لكي يبدي رأيه فى التعاقد معه من عدمه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.