الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتليتكو مدريد ضد بايرن ميونيخ.. التشكيل المتوقع للروخي بلانكوس

الكل يترقب تلك القمة النارية في دوري أبطال أوروبا حيث منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، قمة المجموعة الأولى، صراع إسباني ألماني ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى، هل يقدر اتليتكو مدريد على إيقاف نيران العملاق البافاري، أم سيواصل البايرن حرق جميع خصومه، حامل لقب دوري أبطال أوروبا “بايرن ميونخ” ينزل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مُرحب به على الإطلاق في إسبانيا لملاقاة نظيره فريق اتليتكو مدريد.

ويتأهب فريق اتليتكو مدريد الإسباني بقيادة مدربه الأرجنتيني الرائع دييجو سيميوني، لاستقبال ضيفا ثقيلا وهو فريق بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة مدربه هانز فليك، قمة نارية تُزين مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء بتاريخ الأول من شهر ديسمبر المقبل لعام 2020، على أن تنطلق المباراة بحلول الساعة 10 مساءا حسب توقيت القاهرة،

وكالعادة فالبايرن بالعلامة الكاملة في صدارة ترتيب المجموعة، 12 نقطة حققها البافاري خلال 4 مباريات، 4 انتصارات بالتمام والكمال، 15 هدف سُجلوا بواسطة كتيبة المدرب هانز فليك، وتلقى الفريق 4 أهداف فقط.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق اتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، الفريق لعب 4 مباريات حقق فوز وحيد وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة كانت على يد البايرن برباعية نظيفة في الجولة الإفتتاحية لمنافسات المجموعة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

حارس المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: كيران تريبير، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو هيرموسو.

خط الوسط: كاراسكو، كوكي، ماركوس يورينتي، ساؤول نيجويز.

خط الهجوم: أنخيل كوريا، جواو فيليكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.