الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:52 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

1000 يورو منحة كورونا لكل موظف .. أديداس تمنح عمالها لقاح للصبر علي الوباء

شعار أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية
شعار أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية

أعلنت شركة أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية، عن استعدادها لصرف منحة كورونا والتي تصل إلي1000 يورو لكل عمالها البالغ عددهم حول العالم 60 ألف.

وقالت الشركة إنها تعتزم تقديم هذه المنحة في عيد الميلاد المجيد

وستقوم الشركة التي هبطت أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري لحوالي 95%، بسبب وباء كورونا، بتقديم المنحة بغض النظر عن العملية الشرائية لفروع الشركة عالمياً.

جدير بالذكر أن الأرباح الصافية للشركة تراجعت لتبلغ 31 مليون يورو، مقارنة بـ623 مليون يورو في الفترة من يناير إلى مارس 2019، وفقا بيانات صادرة عن الشركة مطلع شهر مايو الماضي.

ومع تفشي الوباء عالمياً أُجبرت المجموعة على إغلاق متاجر لها بدءاً بالصين سوقها الحيوي.

وبعد تراجع احتياطها النقدي بأكثر من 500 مليون يورو في الفصل الأول، حصلت أديداس في أبريل على قرض طوارئ بقيمة 2,4 مليار يورو من بنك الاستثمار العام كي.إف.دبليو و600 مليون من بنوك خاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.