الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسه لتمديد عقد ساسي مع الزمالك . اعرف التفاصيل

ساسي
ساسي

ارجا مهند عون، وكيل الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الزمالك، سفره من القاهرة إلى تونس، من أجل عقد جلسة مع إدارة النادى الحالية لبحث تجديد عقد اللاعب، وتواصلت اللجنة المسؤولة عن إدارة شئون قلعة ميت عقبة مع وكيل ساسى من أجل عقد جلسة مناقشات معه ، لبحث تجديد عقد اللاعب وبقائه ضمن صفوف الفريق الأبيض، حيث ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم المقبل.

ويمتلك فرجانى ساسى عدة عروض قطرية إلا إن رغبته الأولى تكمن فى الاستمرار داخل الزمالك، وينتظر المفاوضات التى ستتم بين وكيله وإدارة النادى الحالية من أجل الوقوف حول مستقبله مع الفريق، وكان وكيل أعمال ساسى قد تواجد فى القاهرة من أجل إنهاء صفقة انضمام التونسى حمزة المثلوثى إلى الزمالك حيث كان من المفترض أن يغادر القاهرة أمس إلا أنه أجل سفره بعد طلب إدارة النادى عقد جلسة معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.