رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 12:17 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالمناديل والكمامات.. تعرف على أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس 2021

أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس
أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس

نعلم جميعنا أن فيروس كورونا ترك بصمته فى حياة العالم كله خلال عام 2020، وهو الأمر الذى أدى إلى ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تناولتها 2020 في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول بشكل جعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن ضمن تقاليع كورونا، التى أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول أحدث تقاليع زينة شجرة الكريسماس 2021، وهو ما نستعرضه معكم اليوم الأربعاء.

وقد شهد عام 2020 اتجاه شركات الأزياء إلى تصميم أقنعة وجه متطابقة مع الملابس، وحتى قطع الحلوى، التى ابتكرها بعض صناع الحلوى بمختلف أنحاء العالم، قطع حلوى على هيئة فيروس كورونا.

وليس هذا فحسب بل وصل الأمر إلى ديكورات وزينة الاحتفال برأس السنة الجديدة 2021، حيث ظهر بابا نويل مرتدى كمامة ، كما ظهرت دمية سانتا كلوز أخرى مصنوعة من الزجاج، مرتدية قناع أزرق ورقي، مع طرح ورق حمام أبيض مدون عليه عام 2020، مع طرح ديكورات صغيرة الحجم على هيئة معدات الوقاية الشخصية من فيروس كورونا مثل كمامات وزجاجة معقم اليدين.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "theworldofkitsch"، الذى أشار إلى ما ظهر بمواقع التسوق على الإنترنت والمحلات التجارية أيضًا، مجموعة صغيرة من تماثيل "سانتا كلوز" مرتدين كمامات، وتمثال صغير لرجل وامرأة مرتدين أقنعة وجه زرقاء وبجوارهما ميداليات على هيئة الشكل المجهرى لفيروس كورونا المستجد، وأخرين يحملان معدات الوقاية من الفيروس.

ومؤخرًا ظهرت تصميمات حديثة من شجرة الكريسماس، والتى صنعت من لفائف المناديل الورقية البيضاء المزينة، بالإضافة إلى ميداليات على هيئة صندوق الإسعافات الأولية مدون عليه كلمة "شكراً"، وصمم البعض تماثيل بابا نويل بملابس الأطباء والممرضات، لتتوجيه التحية للطاقم الطبى الذي بذل الكثير من الجهد منذ فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى الأن، وتتوفر التماثيل والميداليات بأحجام وأسعار مختلفة بمواقع التسوق على الإنترنت والمحلات التجارية المختلفة، لشرائها وتزيين شجرة الكريسماس والمنزل بها.