الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي ضد نهضة بركان.. حكاية تأجيل السوبر الأفريقي

ينفرد الموجز باسرار تأجيل السوبر الأفريقي والموعد الجديد  للمباراة، وذلك حيث اوضح مصدر من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"  القرار الصادر خلال الساعات القليلة المقبلة بتأجيل مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي ونهضة بركان المغربي، حيث  من المقرر ان يعلن إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري بالقاهرة بدلاً من 10 من الشهر ذاته.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 10 ديسمبر،الا ان الاتجاه الأقرب داخل الاتحاد الأفريقي الي التأجيل يوم 18من نفس الشهر، ويتوافق ذلك مع رغبة الاهلي حيث لا يمانع في التأجيل حسبما أبلغ مسؤولي الأحمر المهندس هاني ابوريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف والفيفا.

كما ياتي التأجيل ايضا في ظل رغبة فريق نهضة بركان المغربي في رفضه خوض مباراة السوبر الافريقي بالقاهرة وطالب بإقامتها بقطر حسبما سبق وأعلن الكاف وهو ما رفضه الاهلي الذي تمسك بإقامة السوبر الافريقي على ملعب بطل دوري الأبطال الأفريقي.

وحصد الاهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الزمالك يوم الجمعة الماضية بهدفين لهدف فيما توّج نهضة بركان بالكونفيدرالية على حساب فريق بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.