الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بناء على رغبة الجماهير.. حازم إمام رئيسا للزمالك 

حازم امام
حازم امام

قرر حازم إمام نجم الكرة المصرية وعضو اتحاد الكرة السابق الترشح في انتخابات الزمالك العام المقبل على مقعد الرئاسة بعدما تلقى دعما جماهيريا منقطع النظير للترشح على هذا المنصب.

وكشف مصدر مقرب من لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه الثعلب الصغير كان ينأى بنفسه عن الدخول في صدامات الانتخابات مع مرتضى منصور، لكنه تشجع على اتخاذا هذا القرار بعد التطورات الجديدة التي شهدها النادي.

وتابع المصدر أن حازم إمام يعيش حالة من الحزن في الأسبوع الأخير بعد خسارة الزمالك للقبين هامين في أقل من أسبوع، خاصة دوري الأبطال الذي خسره الفريق الأبيض أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتابع أن الثعلب بدأ من الأن في تجهيز برنامجه الانتخابي بما يرضى طموحات الجماهير العريضة وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أن الأخيرة بدأت ترجح كفة حازم إمام عن الأسماء المطروحة على الساحة لشغل هذه المكانة المرموقة.

وصدر قرار في الأيام القليلة الماضية من وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، واحالتها للنيابة العامة، وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من
• السيد القاضي / احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة

• والسيد القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة
• والسيد المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.