الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 08:12 صـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مجموعات دوري أبطال أوروبا.. تقدم يوفنتوس وبرشلونة في الشوط الأول

يوفنتوس
يوفنتوس

تقدم يوفنتوس الإيطالى على ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بهدف دون مقابل فى الشوط الأول من المباراة التى تقام على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

سجل فيدريكو كييزا هدف اليوفى فى الدقيقة 21 من ضربة رأس.

وتقود المباراة تحكيميا الفرنسية ستيفانى فرابارت أول امرأة تقود مباراة تحكيميًا فى تاريخ دورى الأبطال.

وفى نفس المجموعة، أنهى برشلونة الشوط الأول من مواجهة مضيفه فربينكفاروزى المجرى متقدما بثلاثية نظيفة.

ويحتل اليوفى وصافة ترتيب المجموعة السابعة، بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات.

وضمن يوفنتوس التأهل بشكل رسمى إلى الدور المقبل ويدخل اللقاء من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة الاقتراب من برشلونة المتصدر برصيد 12 والضغط عليه من أجل المركز الأول، أملاً بأن يسقط فى نفس الجولة.

وتعد مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف غير مهمة بنسبة كبيرة للإيطالى أندرية بيرلو ولكن على صعيد ترتيب الفرق قد يلقى اهتمام، لذا سيستعد لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز وحصد مزيد من الانتصارات.

في المقابل يعانى دينامو كييف من موقف صعب على الجدول ولديه أمل وحيدة وهو التأهل إلى الدورى الأوروبى فقط إذ نجح فى تحقيق الفوز وتبقى فى المركز الثالث، وغير ذلك فسيخرج خالى الوفاض، لذا سيقاتل بكل قوة لحصد النقاط الثلاث.

موضوعات متعلقة

nawy