الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

مجموعات دوري أبطال أوروبا.. تقدم يوفنتوس وبرشلونة في الشوط الأول

يوفنتوس
يوفنتوس

تقدم يوفنتوس الإيطالى على ضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بهدف دون مقابل فى الشوط الأول من المباراة التى تقام على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

سجل فيدريكو كييزا هدف اليوفى فى الدقيقة 21 من ضربة رأس.

وتقود المباراة تحكيميا الفرنسية ستيفانى فرابارت أول امرأة تقود مباراة تحكيميًا فى تاريخ دورى الأبطال.

وفى نفس المجموعة، أنهى برشلونة الشوط الأول من مواجهة مضيفه فربينكفاروزى المجرى متقدما بثلاثية نظيفة.

ويحتل اليوفى وصافة ترتيب المجموعة السابعة، بدورى أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، بينما حصد كلا من دينامو كيف الأوكرانى فرينكفاروزى نقطة واحدة ليخرجان رسميا من دور المجموعات.

وضمن يوفنتوس التأهل بشكل رسمى إلى الدور المقبل ويدخل اللقاء من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة الاقتراب من برشلونة المتصدر برصيد 12 والضغط عليه من أجل المركز الأول، أملاً بأن يسقط فى نفس الجولة.

وتعد مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف غير مهمة بنسبة كبيرة للإيطالى أندرية بيرلو ولكن على صعيد ترتيب الفرق قد يلقى اهتمام، لذا سيستعد لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز وحصد مزيد من الانتصارات.

في المقابل يعانى دينامو كييف من موقف صعب على الجدول ولديه أمل وحيدة وهو التأهل إلى الدورى الأوروبى فقط إذ نجح فى تحقيق الفوز وتبقى فى المركز الثالث، وغير ذلك فسيخرج خالى الوفاض، لذا سيقاتل بكل قوة لحصد النقاط الثلاث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة