الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يفوز على سبورتج بثلاثية وديا 

المصري البورسعيدي وسبورتنج
المصري البورسعيدي وسبورتنج

فاز فريق الكرة بنادي المصري على نظيره سبورتنج السكندري، أحد أندية مجموعة الإسكندرية بالدوري الممتاز ب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، ضمن استعدادات المصري لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
ودفع علي ماهر خلال المباراة بتشكيل ثابت خاض المباراة بأكملها، فيما سيدفع خلال المباراة الثانية التي سيخوضها الفريق على الملعب ذاته بعد قليل أمام فريق العامرية السكندري، بتشكيل مغاير تمامًا؛ للاطمئنان على غالبية لاعبيه قبل انطلاق بطولة الدوري.
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للا شيء، سجله نجمه وهدافه أحمد جمعة في الدقيقة الأربعين بعد عرضية جميلة من المتألق عمر كمال عبد الواحد.
فيما أضاف كريم العراقي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني من مجهود فردي، واختتم عمر كمال عبد الواحد أهداف المصري في الدقيقة الخامسة والعشرين.
وأحرز فريق سبورتنج هدفه الوحيد في الدقيقة الخامسة والثلاثين من الشوط الثاني، من ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك المصري، ويمر الوقت المتبقي من المباراة دون جديد؛ لتنتهي بفوز المصري.
وجاء تشيكل المصري في المباراة: “أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، عمرو موسى، معاذ أنور، أحمد شديد قناوي لخط الظهر، فريد شوقي، حجاج عويس كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي عمر كمال عبد الواحد، مصطفى سلطان، محمد عنتر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة