الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. استقالات جديدة تضرب البيت الأبيض

البيت الأبيض
البيت الأبيض

أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية في نبأ عاجل لها منذ قليل، باستقالة مديرة الاتصالات بالبيت الأبيض إليسا فرح من منصبها.

وذكرت الصحيفة أن استقالة إليسا فرح التي تقلدت 3 مناصب رئيسية في إدارة ترامب، يعتبر إشارة ضمنية إلى تأكيد خسارة ترامب في الانتخابات.

وعملت إليسا فرح في وقت سابق، متحدثة رسمية باسم وزير الدفاع، كما عملت كنائبة لمساعد وزير الدفاع وكانت المتحدثة الأساسية لشؤون الإعلام في البنتاجون.

كما عملت مسئولة الإعلام مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس في البيت الأبيض لمدة عامين، خلال الفترة 2017-2019.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن موجة استقالات جديدة ضربت إدارة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

وبحسب شبكة "فوكس نيوز"، استقال الدكتور سكوت أطلس، مستشار الرئيس لشؤون فيروس كورونا، من منصبه.

وقالت الشبكة، إن "استقالة الدكتور أطلس جاءت بعد أربعة أشهر مثيرة للجدل في البيت الأبيض، اشتبك فيها مرارًا مع أعضاء آخرين في فريق العمل".

إلى ذلك أعلن كريستوفر ماير رئيس فريق العمل الخاص بهزيمة تنظيم "داعش" في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، استقالته من منصبه.

وأفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، بأن أليكسيس روس، نائب مدير مكتب وزير الدفاع مارك إسبر، أعلن استقالته من منصبه، لينضم إلى رئيس الأركان السابق جين ستيوارت وكبار مسئولي البنتاجون المشرفين على السياسة والاستخبارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.