الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجزار يتابع جهود رفع مستوى خدمتي المياه والصرف الصحي بالريف

عقد الدكتورعاصم الجزاروزيرالإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم اجتماعًا موسعًا مع قيادات قطاع المرافق بالوزارة والمختصين حيث تم استعراض بعض أنظمة تنقية مياه الشرب وكذلك الحلول غيرالتقليدية وأنظمة المعالجة اللامركزية لرفع مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالريف المصرى، في إطار الاستعداد لانطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لاستهداف القرى الأكثر احتياجًا.

وأكد الدكتور عاصم الجزار خلال الاجتماع ضرورة تنفيذ الحلول غير التقليدية وذات التكلفة المنخفضة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالقرى أو التجمعات المستهدفة مع إمكانية إنجاز الأعمال في أسرع وقت.

كما وجه وزير الإسكان، بضرورة الاستفادة من منظومة مياه الشرب والصرف الصحى على نطاق جغرافى واسع لتغطي الخدمة أكبر عدد مستهدف من المراكز الإدارية والتجمعات الريفية المختلفة، وكذا وضع الحلول المناسبة مع الكثافات السكانية للتجمعات السكنية التى ستشملها المرحلة الثانية من المبادرة أو المستهدف تنفيذ مشروعات مياه وصرف بها، ووضع الجداول الزمنية لما سيتم تنفيذه من مشروعات (مياه – صرف صحى).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.