الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كان حلمه التريند.. حكاية الشاب الذى أشعل السوشيال ميديا بفيديو سماح

صاحب سماح
صاحب سماح

قام عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، بتداول مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية لشاب عشريني يدعى مصطفى من محافظة كفر الشيخ أثار دهشة وسخرية الرواد .

والتالي نساعرض معكم حكاية الشاب الذى أشعل السوشيال ميديا بفيديو سماح :

هذا الفيديو جعل الرواد يطلبون الشرطة لإزعاجه لهم خاصة بعدما قام به من تصوير مقطع يهين فيه إحدى الفتيات ويفشي أسرار علاقته بها على مرأى و مسمع السكان في الشارع .

وعلى الفور تحرك رواد منصات السوشيال ميديا بعد انتشار الفيديو بدقائق معدودة على الصفحات حتى وصل لآلاف المشاهدات والمشاركات هذا إلى جانب سيل من السباب والشتائم الذى انهمر على ذلك الشاب بسبب ما قام به، بل تفاقمت الأزمة و تحركت ضده بعض الحركات التابعة لحقوق المرأة للمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه و الأخذ بثأر "سماح" المذكورة في الفيديو.

ولم يكن يتوقع أحد في النهاية أن ذلك الفيديو مجرد «افتكاسة وهزار»، حتى يحقق هذا الشاب حلمه بأن يكون تريند السوشيال ميديا، هذا بالفعل ما كشف عنه جيران الشاب عبر صفحتهم على «فيس بوك»، مؤكدين أن الفيديو تمثيل من اجل الشهرة وانه لا توجد فتاة اسمها سماح من الأساس، كما ان والد هذا الشاب من قام بدور أبو سماح ووالدته هي من قامت بدور والدت سماح ، مؤكدين أن الهدف الرئيسى من الفيديو ان يكون هذا الشاب تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ".

و في نهاية المقطع اعتذر الشاب مصطفى للجميع لعدم توضيحه من البداية أن ما قام به هو مجرد مشهد من فيلم مؤكدا" و الله يا جماعة كبرتوا الموضوع اوووي ، و الموضوع بسيط جدا ، احنا كنا بنمثل أنا و أصحابي".

لمشاهدة فيديو الاعتذار اضغط هنا'>

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة