الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:43 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التموين تطرح 28 سلعة ضمن مقررات ديسمبر

سلع غذائية
سلع غذائية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار عمل جميع المنافذ التموينيىة من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً، لمواصلة صرف الحصص التموينيىة وذلك من خلال 30 الف بقال تمويني ،و5500 منفذ جمعيتي، علاوة على المجمعات الاستهلاكية.

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع نسبة صرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر لأصحاب البطاقات التموينية إلى حوالى 20% وذلك خلال الأيام الأولى من الشهر الجاري.

كما طرحت التموين عبر منافذها 28 سلعة ضمن مقررات ديسمبر ليختار من بينها المواطن بحرية دون اجبار أو تقيد بسلع بعينها ،باستثناء الكمامة القماش التي تصرف إجباريا للمواطن بواقع كمامة واحدة إجباريا لكل بطاقة تتضمن ثلاثة مستفيدين فأكثر ،وبحد أقصي كمامتين اختيارين حسب رغبة صاحب البطاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.