×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 يناير 2021 08:54 مـ 6 جمادى آخر 1442هـ
كورة وملاعب

مصادر : موسيمانى يطالب محمود الخطيب بالاستغناء عن ”كهربا ”

الموجز

أكدت مصادر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمود كهربا سيرحل في نهاية الموسم، لعدم اقتناع المدير الفني بيتسو موسيماني بإمكانياته، وهذا ما ظهر في مباريات الفريق الأخيرة حيث لم يدفع به إلا في اللحظات الأخيرة كما حدث في مباراة الزمالك بنهائي كأس بطولة أبطال أفريقيا، وكذلك مباراة الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة كأس مصر، غذ لم يدفع به من الأساس وفضل الدفع بالصفقات الجديدة.

وقالت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، إن محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول بالنادي، يعيش حالة من الغضب المكتوم خلال الساعات الماضية، بعد مشاركته في الثواني الأخيرة خلال مباراة الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأكدت المصادر، أن "كهربا" غضب بشدة من الجهاز الفني لجلوسه على دكة البدلاء في مباراة زعيم الثغر التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، ومشاركته في الثواني الأخيرة من المباراة، وعدم حصوله على فرصة المساهمة في الفوز.

وتابع: "أكثر ما أغضب محمود كهربا هو الدفع بالصفقات الجديدة القادمة للفريق قبل أيام قليلة أمام الاتحاد السكندري وتجاهل مشاركته في المباراة، بالإضافة إلى قيامه بإجراء عمليات الإحماء أكثر من مرة، قبل أن يعود بعدها لدكة البدلاء وتأجيل الدفع به".

وأضافت المصادر أن محمود كهربا رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري وخرج من الملعب فور طلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز المارد الأحمر، رافضا الاحتفال بالفوز الصعب على زعيم الثغر والوصول للمباراة النهائية.

واختتمت المصادر أن بيتسو موسيماني يسعى لإخماد ثورة اللاعب خلال الفترة الحالية، قبل حدوث أي مشكلة قبل يومين من خوض نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، السبت المقبل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، الاستعداد لنهائي كأس مصر، المقرر إقامته السبت المقبل، أمام فريق طلائع الجيش، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري، التي أقيمت أول أمس الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته استعدادًا لموقعة الجيش، في نهائي كأس مصر، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل خلال اليوم وغدا، للفوز بالثلاثية هذا الموسم.

محمود كهربا الأهلي موسيماني

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:54 مـ
6 جمادى آخر 1442 هـ 20 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:06
العصر 15:01
المغرب 17:21
العشاء 18:42
191875 679462