الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر جديد عن أبناء جورج كلوني.. التوأمان يستخدمان وسيلة غريبة لعقاب والديهما

الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين
الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين

قال الممثل الأمريكي جورج كلوني إن توأمه، إيلا وأخيها ألكساندر، يستخدمان وسيلة غريبة لعقابه هو وزوجته المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين.

وكشف كلوني عن أن توأمه البالغان من العمر 3 أعوام يتحدثان اللغة الإيطالية بطلاقة، لذلك حين يأمرهما كلوني بفعل أمر ما مثل ترتيب الغرفة، يفاجأ برد الأبناء باللغة الإيطالية بكلمات لا يفهمها، لكن كلوني يدرك أنها أعتراض علي ما أمرهم بفعله أو نهاهم عنه.

وقال كلوني أن التوأم تعلم اللغة الإيطالية بفضل فترات الإجازات الطويلة التي يقضيانه معه في منزله بإيطاليا ومن هناك وخلال السنوات القليلة اتقن الطفلان اللغة ويتحدثانها بطلاقة.

وقال كلوني إن التوأم يستخدم اللغة للسخرية من جورج وامل أو للاعتراض علي شئ لا يعجبهم، وحين يسمع جورج أو أمل اللغة الإيطالية من أطفالهم يدركون أن شيئا خطيراً يقوم التوأمان بتدبيره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.