الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شهيرة تهاجم رئيس مهرجان القاهرة السينمائي: والله عيب جه يكحلها عماها

أثار رد محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 حول السبب الرئيسي وراد عدم تكريمه الفنان الكبير الراحل محمود ياسين غضب جميع أفراد عائلته وعلى رأسهم الفنانة شهيرة.

وكتبت شهيرة: "والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق.. والله عيب جه يكحلها عماها".

وقال محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن وفاة الفنان محمود ياسين من أكبر الأحداث الفنية وفاته هذا العام، لم يكن مقصوداً تجاهله وهو من أحد أهم الممثلين على مدار الـ 30 عام الماضيين ولا ينكر فضله على السينما ومهرجان القاهرة الذي شارك فيه كثيرا، لكن نحن قررنا عدم إقامة تكريم للراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة قبل شهر، حتى لا يكون تكرارا وتقليداً".

ورحل محمود ياسين عن عالمنا عن عمر ناهز 79 عاماً، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أهم أعماله الفنية "أبو حنيفة النعمان" و"سوق العصر" و"العصيان" و"الخيط الرفيع" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" و"حب وكبرياء"، والكثير من الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.