الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 05:18 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس القومية للأنفاق: نبحث تقليص مدة غلق شارع الهرم لتنفيذ الخط الرابع للمترو

أكد الدكتورعصام والى رئيس الهيئة القومية للأنفاق إنه سيجرى غلق شارع الهرم جزئيا، لمدة خمس سنوات مضيفا أن الخط الرابع للمتروسيرتبط بباقى خطوط مترو الأنفاق.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية أنه يجرى دراسة جميع المنشآت على جابنى المترو لمسافة 30 مترا قبل بدء العمل، بالإضافة إلى أن هناك لجنة تعمل على تقليص مدة الخمس سنوات لتنفيذ الخط الرابع.

وتابع أن المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو تكلفتها 70 مليارجنيه وتجرى إدارة المرورعملية غلق كلي للاتجاه الأيمن لشارع الأهرام بداية من تقاطعه مع ميدان النصر حتى ما قبل تقاطعه مع محورالمنصورية بما يقرب من 50 مترا بطول 404 أمتار، كما سيتم غلق طريق النصرجزئيا للقادم من طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي بمحيط ميدان الرماية في المنطقة المواجهة لفندق الميريديان مع تحويلات مرورية للتسهيل على المواطنين 5 سنوات لتنفيذ أعمال متروالأنفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy