الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:45 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” يكشف السبب الحقيقي وراء تراجع الزمالك عن التعاقد مع أمير عادل

امير عادل
امير عادل

أكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك أنه تم فسخ التعاقد مع أمير عادل المنتقل حديثاً للفارس الأبيض .

وكشف يونس عن أن سبب تراجع نادي الزمالك عن اتمام صفقة امير عادل يرجع الى رغبة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو الذي رفض تواجد اللاعب بسبب عدم التزامه .

كان قد أعلن خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والمذيع بقناة الزمالك الفضائية، تراجع تادي الزمالك عن التعاقد مع أمير عادل، الذى أعلن الفريق الأبيض ضمه خلال أيام قليلة.

وكان الزمالك أعلن يوم الخميس الماضي حصوله على توقيع أمير عادل لمدة أربع سنوات، في إطار سعي لجنة الكرة بقيادة أيمن يونس لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021، قبل أن يتراجع عن ضمه.

يُذكر أن عادل الشهير بـ"أليكساندر ياكوبسن" بدأ مشواره الكروي بشكل مبشر للغاية بفضل موهبة مميزة جذبت أنظار الكثيرين، وأهلته لتمثيل منتخبي الناشئين والشباب الدنماركيين، قبل تمثيله منتخب الشباب المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.