الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من أطلق الرصاص على مرتضى منصور ؟ .. تفاصيل علاقة مدبولى بمفرمة المستشار

من أطلق الرصاص على المستشار مرتضى منصور ؟ وهل هى رصاصة الرحمة أم انها بداية لحرب مستعرة لن تنال من البيت الأبيض فقط بل من الكرة المصرية وعدد من المسئولين الكبار ؟

اسئلة كثيرة وشائكة تحتاج الى تدقيق فى المعلومات لكن بكل تأكيد ستجيب الايام عن كل هذه التساؤلات وأكثر .

وقد حصل الموجز على معلومات مهمة فى هذا الاطار حيث كشفت مصادر مطلعة وقريبة من الدوائر المشتعلة حاليا فى نادى الزمالك أن هناك خلافات كبيرة بين المستشار مرتضى منصور والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء .

واضاف المصدر أن هذه الخلافات تفاقمت فى الايام الاخيرة مما اضطر رئيس الوزراء لغلق كل الابواب للتفاهم مع رئيس نادى الزمالك المعزول وأن المهندس حسن مصطفى قدم عدة شكاوى ضد المستشار مرتضى منصور ادت الى الاطاحة به .

وكان المستشار مرتضى منصور قد صرح بأن حل مجلس الادارة وفقًا للقانون ليس من حق وزير الشباب والحق فقط للجمعية العمومية للنادي ووفقا للائحة كان لابد من ارسال المخالفات للنادي والرد عليها خلال شهر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد اصدر بيانا لجماهير القلعة البيضاء جاء نصه على النحو التالي:

من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي إلى من يحاول أن يضلل الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك ويخدعهم بالكذب مدعيًا أن خزينة النادي لم يكن بها إلا مليون جنيه فقط وللأسف هو كاذب لأنني عندما تركت النادي رغما عني بعد اختطافه كان في خزينة النادي 10 ملايين جنيه أرسلهم النادي المصري وحوالي 4 ملايين جنيه أرسلهم نادي الاتحاد السكندري إضافة إلى 4 ملايين جنيه كانوا متواجدين في الخزينة من حصيلة الاشتراكات.

أيها المضلل الكاذب كانت خزينة النادي بها حوالي 18 مليون جنيه وليس مليونًا كما تدعي، إضافة إلي 111 مليون جنيه مستحقة للنادي طرف الشركة الراعية من شهر يوليو الماضي وحوالي 23 مليون جنيه هي مكافأة فريق الزمالك لحصوله علي مركز الوصيف رغما عنه في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه الغرامة التي وقعها اتحاد الكرة علي حارس الزمالك السابق أحمد الشناوي و32 مليون جنيه هي قيمه الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي الفيفا علي اللاعب الهارب إلي نادي المبادئ محمود كهربا.

إذن أيها الكاذب نادي الزمالك يملك 192 مليون جنيه ولكنك فاشل لم تتمكن من تحصيلهم فكفى تضليلًا وكذبًا وكفى أنكم لم تستطيعوا التعاقد مع أي لاعب منذ أن فتح باب القيد إلى أن تم غلقه إلا من تعاقد معهم أمير مرتضى وهو حمزة المثلوثي وعودة أحمد فتوح وحميد احداد.

ارحلوا ايها الفاشلون فنادي الزمالك العظيم اكبر منكم بكثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy