الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

منتخب مصر السابق يتولى تدريب مونتيرى المكسيكي

مونتيري
مونتيري

أعلن نادي مونتيري المكسيكي الاثنين عن تعيين خافيير أجيري مدربًا جديدًا للفريق في بطولة الدوري (كلاوسورا 2021)، وهو ما يعني عودته لكرة القدم المكسيكية، بعد غياب 21 عاما.

وتم الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق من خلال تسجيل صوتي نشره النادي عبر حسابه بـ(تويتر) بصوت المدرب المكسيكي قائلا: "أنا خابيير أجيري، أنا المدرب الجديد لمونتيري".

وكانت المرة الأخيرة التي درّب فيها أجيري في المكسيك في الفترة من 1999 وحتى 2001 وكان حينها مدربا لنادي باتشوكا الذي فاز معه ببطولة الدوري. وفي عام 2001 ترك الفريق وتولى قيادة المنتخب الوطني وتأهل معه لمونديال 2002 في كوريا واليابان.

وتولى أجيري تدريب نادي مونتيري خلفا للمدرب أنطونيو محمد، والذي تمت إقالته عقب النتائج السيئة للفريق في مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2020).

وخلال فترة تواجده خارج المكسيك، مر أجيري بالعديد من المحطات المختلفة وحظي بمسيرة بارزة في إسبانيا بدأت بتولي تدريب أوساسونا عام 2002 ووصل به لدوري الأبطال عام 2005.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.