الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي عمر تنتهي من تصوير أولى بطولاتها المطلقة مسلسل ”لؤلؤ”

مي عمر
مي عمر

انتهت الفنانة مي عمر من تصوير كافة مشاهدها في مسلسلها الجديد "لؤلؤ" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، والتي تجسد من خلاله للمرة الأولى شخصية مطربة مغمورة، والمقرر عرضه على الشاشة الصغيرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ونرمين الفقي ونجلاء بدر وجوري بكر وأحمد مجدي وملك أحمد زاهر ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم ونورهان وعماد زيادة، ومن تأليف محمد مهران وزينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

وحققت مي عمر نجاحاً كبيراً من خلال شخصية "ليل" في مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ورياض الخولي وهادي الجيار وأحمد خليل وأحمد خالد صالح ومحمود حافظ، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

وتخوض مي عمر السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "نسل الأغراب" مع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة وإنجي المقدم ونجلاء بدر ومحمد جمعة وهبة مجدي وأحمد فهيم ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.