الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكائنات الفضائية.. ما السر الذي يخفيه ترامب عن العالم ؟

ترامب
ترامب

رفض البيت الأبيض الرد علي مزاعم رئيس أمن الفضاء الإسرائيلي السابق، حاييم إشيد الذي ادعي أن الكائنات الفضائية موجودة، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "يعلم ذلك".

ونقل موقع "إن بي سي نيوز" الأميركي عن حاييم إشيد، الرئيس السابق لمديرية الفضاء بوزارة الدفاع الإسرائيلية، قوله: "الأجسام الطائرة المجهولة طلبت عدم إفشاء خبر تواجدها على اعتبار أن البشرية ليست جاهزة بعد لهذا الأمر".

وأضاف "الفضائيون موجودون ولديهم فضول مماثل بشأن الإنسانية ويسعون لفهم نسيج الكون".

وأشار إشيد إلى أنه تم توقيع اتفاقيات تعاون بهذا الشأن، مبرزا أن "هناك اتفاقا بين الحكومة الأمريكية والكائنات الفضائية. وقعوا عقدا لإجراء التجارب والدراسات".

وتابع: "الرئيس دونالد ترامب على علم بوجود كائنات فضائية وكان على وشك كشف هذه المعلومات ولكن طُلب منه عدم القيام بذلك من أجل منع هستيريا جماعية".

وختم بالقول: "إن الكائنات الفضائية تنتظر حتى تتطور البشرية وتصل إلى مرحلة قادرة فيها على فهم ما هو الفضاء وما هي سفن الفضاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.