الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. تعرف على أغرب طلب من طفل صغير لـ بابا نويل

أغرب طلب من طفل صغير
أغرب طلب من طفل صغير

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل قام بتوجيه أغرب طلب تمناه للعام الجديد من بابا نويل أدهش كل من سمعه.

الغريب في الأمر أن هذا الطفل قوبل بالرفض التام مما ادخل الطفل فى حالة صدمة وبكاء لا ينتهي.

ولهذا نستعرض معكم أغرب طلب من طفل صغير لـ بابا نويل

جاء هذه الواقعة أثناء تواجد الطفل في أحد مراكز التسوق، الامر الذ من خلاله نال اعجاب واستغراب من قبل الرواد بعد انتشار مقطع فيديو الطفل وهو يبكي بحرقة داخل أحد مراكز التسوق بعدما حطم بابا نويل أو سانتا آماله عندما طلب منه الطفل أن يحصل على "بندقية" في عيد الميلاد، وقد رفض سانتا طلبه.

وبالتالي اصبح هذا الطفب تريند السوشيال ميديا حتى الآن، خاصة أنه ظهر بالفيديو حينما رد سانتا عليه قائلا: "لا أسلحة، اطلب أي هدية أخرى"، فيما أصر الصبي وانفجر في البكاء، وهو ما لم يعجب والدته التي قالت:لقد كانت المرة الأولى التي يكون ابني متحمسًا فيها لرؤية سانتا".

الأمر الذى جعلته يلتقي لبابا نويل في مركز تسوق هارلم إيرفينج بلازا في نورريدج بإلينوي، وفي اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن سماع الطفل وهو يطلب بندقية نيرف لعيد الميلاد، فيجيبه سانتا: "لا، لا أسلحة".

وعلى الفور تابع من يرتدي زي بابا نويل بصرامة: "إذا أراد والدك شراء بندقية لك، فليفعل، لكنني لا أستطيع إحضار أسلحة لك.. هل تريد الكثير من الألعاب الأخرى بدلًا منها؟، هناك دراجات، سيارات وشاحنات. ماذا تريد؟".

الامر الذى سبب للطفل صدمة كبرى وانفجر في البكاء بينما حاولت والدته طمأنته بأنه سيتمكن من الحصول على بندقية نيرف لعبة في يوم عيد الميلاد.

وعلى الفور اعترفت الأم على أسلوب الرجل الفظ في رفض طلب طفل تحمس له طوال العام، فقد حطم آماله، وجعله تعيسًا في عيد الميلاد، ونشرت عبر حسابها الشخصي في فيسبوك تنتقد ردة فعله".

وتابع: "طفلي المسكين.. كانت هذه هي السنة الأولى التي تحمي فيها مايكل للذهاب لرؤية سانتا، كان من المفترض أن يكون الأمر سحريًا، لكن بدلًا من ذلك كان علي أن أشاهد ابني الصغير الجميل وهو يقاوم دموعه لأن سانتا صدمه بالرفض بأسلوب فظ، وأردت فقط مواساة طفلي وإخراجه من هناك ، وكان علي أن أفكر بسرعة وأشرح له أن بابا نويل هذا كان مجرد مساعد وليس الرجل الحقيقي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.