الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:37 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم إلغاءها حفلات الكريسماس.. الملكة إليزابيث تستمتع بأغانى عيد الميلاد في قلعة وندسور

الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية

رغم أن الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا سبق واعلنت عن إلغاء حفلها السنوى لتقديم هدايا عيد الميلاد لأول مرة فى عهدها بسبب قيود جائحة فيروس كورونا، منعا لانتشاره، إلا أنها خالفت تعليماتها وقررت هذه المرة وتحديا لفيروس كورونا بالاستمتاع داخل حفلها بقلعة وندسور لأغاني عيد الميلاد، حيث قدمت الشكر للعمال والمتطوعين وفرق الإنقاذ من الوباء .

حضر الحفل أمير ويلز ودوقة كورنوال، دوق ودوقة كامبريدج، وعدد كبير من أفراد العائلة المالكة.

وحرصت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية عبر موقع التواصل الأشهر بالعالم « فيس بوك» بالتعليق: "هذا المساء، استمتع أفراد الاسرة الملكية بأغانى عيد الميلاد التى عزفتها فرقة جيش الإنقاذ، خلال حدث فى قلعة وندسور لتقديم الشكر للمتطوعين المحليين والعمال الرئيسيين".

كما ذكر حساب العائلة المالكة: "وشكرت الملكة الفرقة على أدائها، وكذلك على العمل الأوسع الذى قام به جيش الإنقاذ خلال الوباء وعلى مدار فترة الكريسماس".

وأوضح التعليق ايضا أن صاحب السمو الملكى أمير ويلز ودوقة كورنوال، دوق ودوقة كامبريدج، ايرل وكونتيسة ويسيكس والأميرة رويال، رحبوا بعدد من المتطوعين المحليين والعمال الرئيسيين من المنظمات والجمعيات الخيرية في بيركشاير، التى سوف تتطوع أو تعمل على مساعدة الآخرين خلال فترة الكريسماس".

جدير بالذكر أن الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، في كل عام تقدم هدايا لكل فرد من أفراد الأسرة المالكة، التى يتم تقديمها لهم عادةً مع حلوى عيد الميلاد فى فترة الكريسماس.

كما تقوم بتسليم رمز تقديرها لمجموعة صغيرة من الموظفين شخصيًا بجانب أشجار الكريسماس فى قصر باكنجهام وقلعة وندسور كشكر خاص على خدمتهم المخلصة، قبل أن تخرج إلى ساندرينجهام حتى فبراير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.