الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 10:31 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القاضية ممكن.. بيان من طارق الشيخ إلي جماهير الزمالك

قام المطرب طارق الشيخ بتوجيه اعتذارا لجمهور نادي الزمالك، بعد حلقته في برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"وتقديمه أغنية "القاضية ممكن" التي سخر فيها من خسارة الزمالك لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

وكتب الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "صباح الخير أخوات وحبايب طارق الشيخ، للتوضيح أغنية القاضية اللي غنتها في برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالي ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتميله من طفولتي لحد الآن الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهه فقط واللي في القلب".

وتابع : "أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد أرجوا تفهم الموقف... أخوكم طارق الشيخ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.