الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 12:53 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد محسن: هدفنا مع سيراميكا كليوباترا المربع الذهبي 

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أكد أحمد محسن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فوز فريقه على الإنتاج الحربي كان مهما جدا، لأنه يأتي في بداية الدوري الممتاز، والبدايات هامة جدا في كل المسابقات.
وعاد محسن ليقول: "البدايات تحدد هدف كل فريق في مسابقة الدوري، كان من المهم أن نفوز بشكل جيد، الفوز بأداء رائع كان مهما جدا بالنسبة لنا، لأنه يرسم لنا خريطة الموسم ويحدد هدفنا".
وأردف قائلا: "المستوى البدني للاعبين كان رائعا في مواجهة الإنتاج الحربي، خضنا فترة إعداد قوية من الناحيتين الفنية والبدنية، الكابتن هيثم شعبان المدير الفني للفريق بذل مجهودا كبيرا في فترة الإعداد".
وأكمل أحمد محسن: "سيراميكا كليوباترا وضع أهدافا هذا الموسم، أهمها احتلال أحد المراكز في المربع الذهبي بين الأربعة الكبار في الدوري، والمشاركة في أحد بطولات أفريقيا الموسم المقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy