الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تمتعى بلون برونزي رائع بهذه الزيوت الطبيعية 

 زيوت طبيعية
 زيوت طبيعية

جميعنا نعلم جيدا أن اللون البرونزي للجسم أصبح أمرًا تجميليًا مهما، وكما يقول المثل الشعبي «السَّمار نصف الجمال»، وبالتالي أصبحت معظم السيدات والفتيات يحاولن بشدة الحصول على اللون البرونزي اللامع لأجسادهن، لمزيد من الجاذبية والجمال.

ولهذا نستعرض معكم اليوم 8 زيوت طبيعية لمنح المرأة لونًا برونزيًا مميزًا:

= زيت القمح.. بجانب منحك اللون المميز يعمل زيت القمح على محاربة شيخوخة الجلد، ويقوم بعملية ترطيبه بشكل رائع كما يحسّن من صحته.

= زيت الأفوكادو.. لا شيء أفضل منه بالنسبة للنساء اللائي يتمتعن ببشرة جافة، ويرغبن في الحصول على لون برونزي رائع، فزيت الأفوكادو يقوم بترطيب البشرة الجافة بشكل جيد، ويجعلها متكيفة مع التعرض لأشعة الشمس واكتساب اللون البرونزي دون خوف من أي مضاعفات.

= زيت اللوز.. ملائم أكثر لصاحبات البشرة ذوات اللون الداكن اللائي لا تحتاج جلودهن وبشراتهن إلى فترات طويلة من التعرض لأشعة الشمس.

= زيت بذور التوت.. هو مناسب جدًا للبشرة الحساسة التي تعاني من التعرض للشمس خصوصًا في فصل الصيف، فهو يعمل على إكساب البشرة لونًا مميزًا مع الحفاظ عليها من أشعة الشمس الضارة في فترة الظهيرة، ويمكن الحصول على هذا الزيت من الصيدليات الشهيرة.

= زيت بذور الجزر.. مناسب جدًا للبشرة العادية، ويعمل على حمايتها وعزلها من أشعة الشمس بطريقة متوازنة بحيث يمنحك اللون البرونزي دون معاناة من حروق الشمس المؤلمة.

= زيت السمسم.. يجب الحرص على وضع هذا الزيت في الفترة التي تسبق الساعة الـ 12 أو بعد الساعة الـ 4 عصرًا للحصول على أفضل النتائج دون أي أضرار جانبية.

= زيت الزيتون.. من أفضل الزيوت الطبيعية التي تمنحك لونًا مميزًا جدًا وداكنًا وأكثرها توافرًا، كما يوفر لجلدك الحماية لأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تمنع الإصابة بأي أمراض أو عدوى جلدية.

= زيت جوز الهند.. يمنحك هذا الزيت رائحة عطرية رائعة وذكية لجسدك بشكل طبيعي تغنيك عن استخدام العطور الكيميائة التي قد تتفاعل مع أشعة الشمس مسببة لك بقعا جلدية داكنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.