الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سامي: من الصعب تعويض ناصر ماهر وصلاح محسن بسهولة

شدد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن الدوري المصري الحالي سوف يشهد منافسة قوية بين جميع الفرق". وذلك تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر.

حيث قال: "الدوري صعب هذا الموسم، كل الفرق أصبح لديها طموح كبير، والدليل فوز لقاء أسوان على إنبي، الدوافع ستكون مختلفة، وهناك ضغط كبير على اللاعبين سيتم إقامة مباراة كل 3 أيام، وكل مدرب عليه تهيئة وتجهيز لاعبيه للمنافسة بكل قوة".

وتابع: "يجب على جميع الفرق أن تحتفظ بكامل تركيزها، في ظل حالة الإجهاد الشديدة وضغط المباريات التي سيتعرض لها الجميع في الموسم الحالي".

واتم: "ناصر ماهر وصلاح محسن، لاعبين مميزين، ولن نستطيع تعويضهم بسهولة، نحاول نكرر نفس التجربة، وإعطاء لاعبين آخرين نفس الثقة واكتساب الخبرة من خلال المباريات المقبلة في الدوري".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.