الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية النجمة العالمية التى سبقت ميجان ماركل للعائلة المالكة البريطانية.. إليك القصة كاملة

النجمة العالمية التى سبقت ميجان ماركل للعائلة المالكة البريطانية
النجمة العالمية التى سبقت ميجان ماركل للعائلة المالكة البريطانية

تواصل وسائل الإعلام العالمية، ترصد كل أفعال وتحركات العائلة المالكة البريطانية وخاصة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، وكان آخرها ما يدور حاليًا حول علاقة تلك العائلة بالنجمات والمشاهير داخلها.

ولهذا نستعرض معكم حكاية النجمة العالمية التى سبقت ميجان ماركل للعائلة المالكة البريطانية:

تردد كثير أن ميجان ماركل هى النجمة الأمريكية الوحيدة التى انضمت للعائلة الملكية البريطانية، إلا أن الحقيقة تثبت عكس ذلك تمامًا فهناك من واحدة من أشهر النجمات سبقتها للدخول بحياة هذه العائلة، وهى الممثلة صوفى وينكلمان، التى تزوجت من اللورد فريدريك، نجل ابن عم الملكة إليزابيث الأول الأمير مايكل فى عام 2009، والتى تركت حياة القصر فى لوس أنجلوس قبل سنوات، من تخلى ميجان والأمير هارى عن واجباتهما الملكية.

جاء ذلك وفقاً لما ذكره موقع " insider "، الذى أشار إلى انتقال صوفى وينكلمان مع زوجها اللورد فريدريك، إلى لوس أنجلوس للعمل، وحققت وينكلمان نجاحًا فى كتابة سيناريوهات للعديد من الممثلين المشاهير أمثال، سلمى حايك وبينيلوبى كروز.
المثير للدهشة والإعجاب أن تجربة صوفى وزوجها مختلفة تماماَ عن تجربة ميجان وهارى التى وصلت لحد الخلاف مع العائلة المالكة حسب ما ذكرته بعض الشائعات، حيث عادت صوفى وزوجها في نهاية المطاف إلى المملكة المتحدة ليكونا أقرب إلى الأسرة بعد ولادة طفلهما الأول، مود وندسور، في عام 2013.

وأشار التقرير الذى نشر مؤخرًا عما تحدثت به وينكلمان في مقابلة حديثة حول علاقتها بالعائلة المالكة، مع صحيفة التايمز، حيث وصفت الملكة إليزابيث الثانية، بأنها رائعة ، وكذلك الأمير تشارلز، والأمير ويليام مؤكدة على اهتمام وعناية العائلة المالكة بها.
وكانت العائلة الملكية، قد وصفت الدعم لـ"وينكلمان"، بعد تعرضها لحادث سيارة فى عام 2017، والتى نتج عنها إصابتها بكسر فى القدم والظهر، حيث رتب الأمير تشارلز لها أحد الطهاة الشخصيين لتوصيل وجبات الطعام لها ولعائلتها مرتين في اليوم لأسابيع متتالية، كما طلب الأمير ويليام الأطباء بالاعتناء بها وزارتها كونتيسة ويسيكس في المستشفى.

ورغم كون صوفى عضوة فى العائلة الملكية، إلا أنها تعيش حياة عادية فى لندن، فهى تعتنى بابنتيها، مود وإيزابيلا ، وتركب الحافلة، مثل عامة الشعب، وتؤدى واجباتها الملكية.

جدير بالذكر أن ماركل ووينكلمان لم يتعرفا على بعضهما البعض، حيث قالت وينكلمان لصحيفة التايمز: "التقيتها عدة مرات هنا، ولكن ليس بشكل كافٍ للتعرف عليها. إنها بالتأكيد تتمتع بطاقة وتركيز رائعين للغاية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.