الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ؟ ..ندي الكامل تتحدث

الفيشاوي وزوجته
الفيشاوي وزوجته

يبدو أن عين الحاسدين لن تترك النجم أحمد الفيشاوي في حاله فبعد أن ورطته في أزمة  مع زوجته أمس أشاعت اليوم أنه انفصل عنها بسبب إحدي الفتيات فيما نفت ندي الكامل زوجة أحمد الفيشاوي كل ما تردد عن خلافهما أو انفصالهما و نفت صلتها بالفيديو المتداول لزوجها والذي ظهر من خلاله وهو يلتقط صورة تذكارية مع الفنان شريف رمزي، ويوجد صوت فتاة تطلب منه الجلوس بجوارها.

حيث قالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أنا ولا قلت أحمد ولا قلت تعالى هنا.. وكمان مقولتش تعالي أقعد جنبي.. وكمان فيه واحدة بتنادي على واللي يعرفني هيعرف أن ده مش صوتي.. يا جماعة أنا روحت البيت اتفرجت زيي زي الناس.. يا جماعة الحقوني أنا جوزي كان هيتاخد مني".

وتابعت "ندى" مازحة: "طيب الأنسة دي اللي عاوزاه يقعد جنبها مفكرتش للحظة أنا هقعد فين؟.. واللي بتقولوا تعالي هنا.. طب لما هو يروح هنا.. أنا هروح فين؟.. وعلى فكرة أنا اتقل وأرسن وأعقل بكتيير إني أعمل كده وأنادي لجوزي بالشكل ده عشان شكلي".

واختتمت "ندى" تعليقها: "أحب احترم شكلي ونفسي جدًا.. وأهو في الآخر لا رد على دي ولا راح هنا ولا بص حتى.. يعني شكلكوا وحش أوي.. ستات تخاف متختشيش حقيقي.. أشعر بالاشمئزاز فعلًا من تصرفات زي دي متلقش بأي ست محترمة.. أشعر بالاشمئزاز فعلا".

جدير بالذكر أنه تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي ظهور الفنان أحمد الفيشاوي وهو يلتقط صورة مع الفنان شريف رمزي، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ42 الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، وظهر أيضًا صوت سيدة وهي تقول "أحمد تعالى اقعد جنبي.. أحمد تعالى هنا"، وظن الكثيرون أن صوت السيدة يعود لزوجة الفنان أحمد الفيشاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة