الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تخليها عن الحياة الملكية.. ميجان ماركل تستثمر في «حليب الشوفان» الفوري

ميجان ماركل
ميجان ماركل

بعد تخليها عن الحياة الملكية.. قررت ​ميجان ماركل​ زوجة ​الأمير هاري​ الإستثمار في إحدى الشركات العالمية التي تنتج ​حليب الشوفان​ الفوري.

ويعد هذا الاستثمار الأمثل لها حيث تبيع 4 نكهات من مشروبها المجفف، مقابل 28 دولاراً لكل عبوة.

وذكرت ماركل في بيان لها قائلة:"هذا الاستثمار يدعم سيدة أعمال متحمسة تعطي الأولوية لبناء مجتمع إلى جانب أعمالها. أنا فخورة بالاستثمار في التزام هانا بتوريد المكونات الأخلاقية وإنشاء منتج أحبه شخصياً ويتبع نهجاً كلياً للصحة".

وكانت هانا ميندوزا، الرئيسة التنفيذية للشركة الناشئة، قد أسست الشركة في العام 2019 مع روجر كوبولا، الذي يشغل الآن منصب رئيس العمليات في الشركة.

وعلقت ميندوزا عن استثمار ماركل قائلة إن شغفها بما نبتكره واضح، ولا يمكنني تخيل شراكة أكثر تناسقاً، مضيفة أنها "متحمسة للطريق في المستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.