الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في يوم ميلادها.. لهذا السبب ارتدت منى جبر الحجاب.. وهذا كان آخر ظهور لها

تحتفل اليوم الفنانة منى جبر، بعيد ميلادها الـ 81، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1939، وهي ممثلة ومذيعة مصرية حاصلة على ليسانس في الآداب، وبدأت حياتها الفنية في السبعينيات كمذيعة في التليفزيون، وقدمت العديد من البرامج الناجحة مثل فن الباليه واتنين على الهواء وتولت إدارة عدد من القنوات العربية الخاصة بالأطفال.

وشاركت منى جبر في السينما في العديد من الأفلام أبرزها : السكرية، الأبطال، الحب تحت المطر، صانع النجوم، رحلة الأيام، وراء الشمس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملاعين، خطيئة ملاك، الرحمة يا ناس، النداهة، أنياب والحفيد.

وفي التليفزيون قدمت منى جبر في العديد من المسلسلات مثل: هروب، الجريمة، محمد رسول الله، أبلة منيرة، الحرملك، الباقي من الزمن ساعة، صيام صيام، نور الإسلام، الحب وأشياء أخرى، أولاد آدم وزوجات صغيرات .

أما المسرح فشاركت منى جبر، في مسرحيات : ثلاث جميلات والحب، الابن الأكبر، الدنيا مزيكا والثعلب

والفنانة منى جبر هي شقيقة الممثلة ناهد جبر وتزوجت مرتين، الأولى من فنان الباليه عبد المنعم كامل، والثانية من المخرج هاني لاشين، واعتزلت الفن في بداية التسعينيات وارتدت الحجاب وغابت عن الأضواء .

ووكان آخر ظهور لها في العام الماضي، حيث ظهرت بعد غياب سنوات طويلة وإعتزال التمثيل بصحبة زوجها المنتج هاني لاشين خلال حفل تكريمها في أحد المهرحانات بدار الاوبرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.