الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ملاكي لصاحبها”.. هل قصد شوبير ربط صداقة ”أبو ريدة ومجاهد” بتعيين اللجنة الثلاثية؟

شوبير ومجاهد
شوبير ومجاهد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أسماء اللجنة التي ستدير اتحاد الكرة، حتى 31 يناير المقبل، خلفًا للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وقال فيفا في بيان رسمي: "تعيين أحمد مجاهد ومحمد خالد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض، لجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري".

وقرر فيفا تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة اتحاد الكرة حتى 31 يناير المقبل، لاستكمال المهام التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

وفي السياق ذاته، أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه المهندس مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وكان قد وجه الإعلامي أحمد شوبير وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، رسالة غامضة بعد لحظات من إعلان "فيفا"، تعيين لجنة ثلاثية لإدارة الكرة المصرية خلفا للخماسية، دون الإعلان عن أسماء، قائلا:" "‏شكلها كده حتكون لجنة ملاكي لصاحبها فلان ومديرها علان".

وكان أحمد مجاهد أحد أعضاء اتحاد الكرة المقربين في مجلس هاني أبوريدة، وقتما كان الأخير رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أن يستقيل مجلسه بسبب فضيحة إقصاء المنتخب المصري على ارضه ووسط جماهيره أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

ويبقي التساؤل: هل قصد شوبير بتغريدته، توجيه النقد لأبوريدة ومجاهد؟ هذا ما ستكشفه الساعات المقبلة، خاصة في ظل الحرب الشرسة بين شوبير وهاني أبوريدة على الترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة