الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم تخليها عن الحياة الملكية.. محاولات ميجان ماركل لتقليد الملكة إليزابيث بخطاباتها

دوق ودوقة ساسكس-
دوق ودوقة ساسكس-

بعد استقلالها عن العائلة الملكية في بريطانيا وتخليها عن لقب السمو الملكي، تحاول ميجان ماركل، دوقة ساسكس، جاهدة بنسخ أسلوب الملكة اليزابيث الخطابى لتجعل من نفسها تبدو "رئاسية"، هذا ما كشفت عنه جودى جيمس، خبيرة لغة الجسد، مشيرة إلى أنه ما ظهر جليًا فى المقطع الدعائى لمشاركتهما الجديدة على Spotify،.

وكانت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، قد علقت قائلة: "أنا وزوجي" فى مستهل حديثها، عند الإشارة إلى الأمير هارى، دوق ساسكس في التسجيل، في خطوة تذكرنا بالملكة اليزابيث والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، اللتين تستخدمان في كثير من الأحيان نفس الأسلوب الخطابي.

جاءذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى ما قالته جودي جيمس : "على الرغم من حقيقة أن" هاري فقط "قد قدم نفسه بالفعل، تحولت ميجان إلى شكل يبدو ملكيًا عندما أشارت بعد ذلك إلى" أنا وزوجي.. "كما لو أنه لم يكن موجودًا بالفعل"، وتابعت: "هذه عبارة اشتهرت باستخدامها الملكة اليزابيث وتضيف جوًا ملكيًا إلى خطابها".

هذا وكانت دوق ودوقة ساسكس قد أعلنا أنهما سينتجان ويستضيفان عروضهما الخاصة كجزء من Archewell Audio الذي تم إطلاقه حديثًا فى صفقة جديدة مع spotify، ومن جهة أخرى، كانت قد زعمت مصادر مهتمة بشأن العائلة المالكة البريطانية، أن الجمهور "سيرى المزيد من الأمير هاري وميجان ماركل فى عام 2021"، مشيرين إلى أن ظهورهما، سيكون بطريقة تتماشى أكثر مع من هم وحقيقتهم، بعيدا عن أدوارهم الملكية العاملة.

ويعيش الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، حاليًا في قصرهما الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى كاليفورنيا مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، بعد أن تراجعا عن الخدمة الملكية في مارس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.