الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 09:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرد فاروق جعفر من الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

استبعدت لجنة إدارة الكرة بنادي الزمالك والمكونة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، فاروق جعفر رئيس لجنة التخطيط بمجلس مرتضي منصور، من الأشراف على أي شيء يخص فريق الكرة بالفريق الأبيض.

وحدثت مشادة بين فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة في الزمالك وأيمن يونس عضو اللجنة خلال اجتماعهما مع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منذ ايام ، بسبب رغبة الثنائي في رئاسة اللجنة، قبل أن يتم اختيار أيمن يونس.

وتحدث أيمن يونس بأسلوب غير لائق عن فاروق جعفر، مؤكدا للوزير أن فاروق جعفر لم ينجح مع الفريق الاول عتدما كان رئيسا للجنة الفنية في عهد المجلس للسابق ، رافضا تواجد جعفر في اللجنة سواء رئيسا او عضو ، وهو ما أغضب فاروق جعفر ليدخل الثنائي في مشادة عنيفة انهاها أشرف صبحي بمنح كل منهما رئاسة لجنة من لجان الكرة لارضائهما.

ويكشف "الموجز" الاختصاصات الجديدة لفريق الزمالك

الاشرف قاسم وعبد الحليم مسؤلان عن الفريق الاول، واستبعاد فاروق جعفر تماما من الأشراف على الفريق أو تقديم أي استشارات بشأنه.

أيمن يونس يتولي ملف التعاقدات للفريق، وتعديل عقود اللاعبين والحفاظ على القوام الأساسي لفريق الزمالك.

وتم ترحيل فاروق جعفر للأشراف على ملف الناشئين والشباب ومدارس الكرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.