الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت

عاجل.. رضا عبد العال مديرا فنيا للزمالك خلفا لـ”باتشيكو”

رضا عبد العال
رضا عبد العال

استقرت لجنة إدارة الكرة بنادي الزمالك بقيادة أيمن يونس، على إنهاء التعاقد مع البرتغالي جيمي باتشيكو مدرب الفريق الأبيض، بعد النتائج السيئة والأداء الغير مقنع الذي يقدمه الفريق تحت القيادة الفنية للمدرب الحالي.

وعلم "الموجز" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك أن لجنة الكرة غير مقتنعة بإمكانيات المدرب البرتغالي، واستقرت على رحيله نهائيا، في حالة هزيمته في مباراة القمة المقبلة امام النادي الأهلي بمسابقة الدوري.
ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، يوم 28 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
وطرحت لجنة الكرة في الزمالك العديد من الأسماء لتولي المهمة خلفا للبرتغالي، حال خسارته مباراة القمة، على رأسهم أحمد حسام ميدو.
واستقرت اللجنة بشكل نهائي على تولي مدير فني مصري خلفا لباتشيكو، وطرح أحد أعضاء اللجنة، اسم رضا عبد العال لتولي مهمة قيادة الفريق أيضا.

وهناك اتجاه داخل نادي الزمالك لإعطاء رضا عبد العال فرصة إدارة فريق الكرة، خصوصا بعد الشخصية القوية التي منحها للاعبو طنطا في خلال ولايته للفريق في أخر مباريات دوري الموسم السابق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.