الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على نصيحة دوقة كورنوال لـ البريطانيين بأعياد الكريسماس

دوقة كورنوال
دوقة كورنوال

حرصت كاميلا دوقة كورنوال، على توجيه نصيحة للبريطانيين، بضرورة التقاط الهاتف والتحقق والسؤال على أقاربهم، والذين يقضون موسم الأعياد وحيدين، مع اقتراب عيد الكريسماس والذى تحتفل به الكنيسة الغربية يوم 25 ديسمر من كل عام.

هذا وقامت كاميلا، البالغة من العمر 73 عامًا، بالكتابة في مجلة ستيلا، رسالة بمناسبة عيد الميلاد ناقشت فيها تبادل الرسائل مع سيدة تدعى مارلين، وقالت دوقة كورنوال إنها تلقت فى وقت سابق من هذا العام رسالة من مارلين، التى تعيش في شمال إنجلترا، أخبرتها بالوحدة التى عانت منها خلال فترة إغلاق جائحة فيروس كورونا.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن مارلين سبق لها وتعرضت لالتواء في الكاحل جعلها غير قادرة على مغادرة المنزل، مضيفة أن ابنتها التى تعمل ممرضة لم تتمكن من زيارتها، وقالت كاميلا، الراعية الملكية لشركة The Silver Line، إنها جعلت مارلين على اتصال بخط المساعدة الهاتفى.

هذا وقد كتبت كاميلا في ستيلا: "إنه خط مساعدة أثبت أنه شريان حياة للآلاف وأعتقد أن مارلين قد تجد ترياقًا جيدًا للعزلة فى محادثة مع أحد متطوعي Silver Line."

في حين، أوضحت أن مارلين راسلتها مرة أخرى بعد محادثة مع خط المساعدة قائلة إنها تشعر بسعادة أكبر وأكثر تفاؤلاً وهى تتطلع إلى الأمام، مشيرة إلى الطلب على الخط الفضى قد ارتفع بنحو 31 في المائة خلال هذا "العام الصعب للغاية"، مضيفة أن هناك حاجة إليه "أكثر من أي وقت مضى".

جدير بالذكر أن كاميلا، دوقة كورنوال، سبق وكشفت أنها من محبي فرقة البيتلز، بل وذهبت إلى بعض حفلاتهم الموسيقية، وذلك خلال زيارة افتراضية إلى إحدى الحانات، وكان من المقرر أن تزور كاميلا البالغة من العمر 73 عامًا The Bevy، وهى حانة مملوكة للمجتمع المحلي في مولسيكومب، برايتون، للتعرف على عملهم لدعم الفئات الضعيفة وكبار السن المحليين هذا الأسبوع، لكن تم إلغاء الزيارة بسبب الإغلاق الوطني الجديد، بسبب جائحة كوفيد 19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.