الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:10 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حجازي يعلن جاهزيته للكلاسيكو في الدوري السعودي

احمد حجازي
احمد حجازي

نشر الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال خوضه مران اليوم استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمقرر اقامتها السبت المقبل بملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويتأهب اتحاد جدة لحصد النقاط الثلاث من الكلاسيكو السعودي، وينتظر النادي وصول البرازيلي برونو هنريكي إلى مدينة جدة بعد سفره الى بلاده للاطمئنان على زوجته بعدما رزق بمولود جديد.

ويغيب عن اتحاد جدة أمام الهلال جاري رودريجيز، بعد تعرضه لإصابة عضلية، أجبرته على مغادرة مباراة الرائد الأخيرة بعد 17 دقيقة فقط من بدايتها، وسيغيب عن الملاعب حوالي أسبوعين.

ويحتل اتحاد جدة المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز برصيد 14 نقطة بالتساوي مع صاحب المرتبة الرابعة نادي التعاون الذي يعتلي بفارق الأهداف، فيما يتصدر الهلال منافس المباراة المقبلة الترتيب برصيد 22 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.